اسليدرالصحة العامةالمرأةمنوعات ومجتمع

مشاكل وعلاج القلب طريقة طبيعية للتخلص من المشاكل المتعبة تعرف الان

احجز مساحتك الاعلانية

مشاكل وعلاج القلب طريقة طبيعية للتخلص من المشاكل المتعبة تعرف الان،يجهل العديد من الناس إمتيازات الزبادي للصحة القلبية والأوعية الدموية، والتي تأتي في مقدمة كشوف الوفيات في جميع أنحاء العالم، وهذا وفق ممنهجة الصحة الدولية.

مشاكل وعلاج القلب

وبحسب الإحصاءات والبيانات، فإن هناك باتجاه 17.3 مليون نسمة توفوا نتيجة لـ أمراض الفؤاد سنويًا، وهذا بنسبة 30% من اجمالي الوفيات، وبحلول عام 2030 يتنبأ موت 23 مليون فرد نتيجة لـ الأمراض القلبية.

وخلصت دراسة أخيرة، أجراها باحثون في جامعة اكسفورد، وتم أصدرها في الدورية العلمية الأميريكية (American Journal of Hypertension) إلى أن الإكثار من تناول الزبادي، يُقلص خطر الإصابة بأمراض الفؤاد والأوعية الدموية بين الرجال والنساء الذين يتكبدون من تزايد ضغط الدم .

خطر الاصابة بالامراض

ووجد الباحثون أن خطر الإصابة بأمراض الفؤاد والأوعية الدموية هبط نتيجة لـ تناول حليب الزبادي بكثرة بين السيدات، و بلغ إلى نسبة 30 في المئة، وبين الرجال بنسبة 19 في المئة، بعد رصد 550 ألف سيدة تراوحت أعمارهن بين سن 30 و55عاماً، بالإضافة الي 18 ألف رجل تراوحت أعمارهم بين سن 40 و75عاماً، وجميع المشتركين كانوا يتكبدون من ازدياد ضغط الدم.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى